مشورة الكترونية للهيئة الاتحادية للرقابة النووية لقياس مستوى رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة عبر "بوابة وصل"

تلتزم الهيئة الاتحادية للرقابة النووية بتطوير وتحسين الخدمات الرقمية بطريقة تلبي متطلبات أفراد المجتمع من خلال "بوابة وصل" الإلكترونية الخاصة بالهيئة. وهي البوابة الرسمية للتسجيل والإدارة والمتابعة والتتبع والاستجابة لكافة الاستفسارات والشكاوى والمقترحات واستكمال الاجراءات. ويتضمن النظام لوحة عرض لأي مستخدم لمتابعة الحالات التي تم تقديمها للهيئة. ويمكن من خلال استخدام "بوابة وصل" الإلكترونية الخاصة بالهيئة تحسين تجربة الخدمة للمستفيدين من خلال الإبلاغ والتحليل.
لقد تمت العملية بنجاح
ما مدى رضاك عن الميزات أو الخدمات المقدمة على " بوابة وصل"؟
بناءً على تجربتك، إلى أي مدى توافق على العبارات التالية:
    سهولة التسجيل في " بوابة وصل"
    سهولة الوصول إلى الخدمة على " بوابة وصل"
    سهولة وبساطة خطوات تطبيق الخدمة على " بوابة وصل"
    سهولة وبساطة تقديم نموذج الخدمة على " بوابة وصل"
    إمكانية تتبع حالة الخدمة على " بوابة وصل"
    كيف يمكننا تحسين "بوابة وصل" لتلبية احتياجاتك وخبراتك بشكل أفضل؟

    ​​​

    • هل تجد هذا المحتوى مفيد ؟
    • نعم
    • لا

    شكراً على آرائكم

    الاسم

    البريد الإلكتروني

    يرجى إدخال بريد إلكتروني صحيح

    الهاتف

    الاقتراح / الرسالة

    يرجى كتابة اقتراحكم / رسالتكم والتأكد من انها أقل من 1000 حرف

    تقديم إلغاء